الرئيسية / الشيخة الروحانية / العهود السليمانية
العهود السليمانية

العهود السليمانية

العهود السليمانية

بســم الله الرّحمن الرّحيم

العهد الأول: وحق بسم الله الرّحمن الرّحيم الملك الديان الرّحيم الرّحمن المنان العزيز السلطان الذي كل يوم هو في شأن لا يشغله شأن عن شأن، عالي المكان لا يحويه مكان دون مكان ولا يخلو منه مكان، بأني لا أقرب ولا أتعرض لحاملـ    هذا الحجاب…………………………………………………………………………………مادام الله يعبد والحج يقصد والغراب أسود والخلق يصلون على محمد وآل محمد بأني لا أقرب ولا أتعرض

العهد الثاني: وحق بسم الله الرّحمن الرّحيم وحق من له التعظيم ومن له التجليل ومن لا شبيه له أو مثيل وهو الملك الجليل بأني لا أقرب ولا أتعرض حاملـ   هذا الحجاب…………………………………………………………………………مادام الله يعبد والحج يقصد والغراب أسود والخلق يصلون على محمد وآل محمد بأني لا أقرب ولا أتعرض.

العهد الثالث: وحق بسم الله الرّحمن الرّحيم وحق من خلق الليل والنهار وأجرى الماء في الأحجار ورازق الوحوش والأطيار وذلك هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القهار العزيز المتكبر الجبار وكل شيء عنده بمقدار بأني لا أقرب أو أتعرض حاملـ    هذا الحجاب…………………………………………………………………………………………………………………………………..

العهد الرابع: وحق بسم الله الرّحمن الرّحيم وحق من علا فقهر وملك فقدر وشق وفطر وبطن فخبر، لا يدركه البصر ولا يخفى عليه أثر، رازق الدود في الحجر ومقدر كل قدر، بأني لا أقرب حاملـ    هذا الحجاب…………………………………………………………………………….. مادام الله يعبد والحج يقصد والغراب أسود والخلائق يصلون على محمد وآل محمد لا أقرب ولا أتعرض من علق عليه هذا الحجاب والكتاب.

العهد الخامس: وحق بسم الله الرّحمن الرّحيم وحق من خلق آدم من طين وجعل من ذريته الأنبياء والمرسلين والأولياء والصالحين وسجدت له الملائكة أجمعين إلا إبليس أبى واستكبر وكان من الكافرين، بأني لا أقرب ولا أتعرض حاملـ    هذا الحجاب …………………………………………………………………. مادام الله يعبد والحج يقصد والغراب أسود والخلق يصلون على محمد وآل محمد.

العهد السادس: وحق بسم الله الرّحمن الرّحيم وحق من أعطى الزبور لداوود وكلم موسى تكليماً وجعل معه أخاه هارون وزيراً واتخذ إبراهيم خليلاً ومحمداً حبيباً ورفع إدريس مكاناً علياً واستجاب دعوة عبده زكريا، بأني لا أقرب حاملـ    هذا الحجاب…………………………………………………………………………………………………………………………………..

العهد السابع: وحق بسم الله الرّحمن الرّحيم وحق من رفع السماء بغير عمد وبسط الأرض على ماء جمد وأرسى الجبال بلا وتد وخلق الخلق وأحصاها عدداً وقسَّم الرزق ولم ينس من فضله أحداً وذلك هو الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي ﴿  لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ ﴾ وحق هذه العهود السبعة بأني لا أقرب حاملـ    هذا الحجاب……………………………………………………………………………ولا أصدع ولداً لا في أكل ولا شرب ولا في بعد ولا في قرب ولا في ليل ولا في نهار ولا في عشي ولا في إبكار ولا عند موقد نار ولا في خراب ولا في عمار ولا في سواحل ولا في نهر ولا في جبال ولا في بحار ولا في آبار ولا في بستان ولا في حمام ولا في يقظة ولا في منام ولا في قعود ولا في تنور . قال لها سليمان عليه السلام: ربطت يدك اليمنى إلى رجلك اليسرى ويدك اليسرى إلى رجلك اليمنى وأخذت عليك ألف عهد وعلى كل عهد ألف عقدة وعلى كل عقدة ألف خاتم وعلى كل خاتم ألف ملك وعلى كل ملك ألف اسم من أسماء الله الحسنى ودفعتكم عن حاملـ    هذه العهود السبعة ………………………………………………………………………………. مادام الله يعبد والحج يقصد والماء يورد والحجر جلمد والغراب أسود والخلق يصلون على محمد وآل محمد، ختم عليك بخاتم المصطفى وعلي المرتضى وفاطمة الزهراء والحسن المجتبى والحسين الشهيد بكربلاء وبالأئمة المعصومين من أهل العبا الله أكبر الله أكبر اسم الله اسم الله اسم الله والحمد لله رب العالمين وصلّى الله على محمد وآله أجمعين إلى يوم الدين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

لولين خلعس دوس مطلوس سيوس سلماس طوح توسد اسرع رب قروح عنقود وسلمان سلموس سلفوس سايرا يرمر يمومس ملسع سطرحرا ووفا ايرون أم الصبيان عزمت عليكِ بالله العظيم الأعظم الكبير الأكبر الّذي ذلت له الخلائق وخضعت له الرقاب وعنت له الوجوه وارتعدت منه النفوس وبالاسم الّذي هو مكتوب على جبهة جبرائيل وميكائيل وإسرافيل وملك الموت الموكل بقبض الأرواح عزرائيل لا تقربي مَن علّق عليه هذا الحرز ………………………………………………………………………….ولا تؤذيه لا في الليل ولا في النهار مادامت السماوات والأرض ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

الشيخة الروحانية والمشهورة بالمصداقية ام النور الهاشمي
جلب الحبيب
رد المطلقة
فتح النصيب
علاج بالقران الكريم
الاصلاح بين الزوجين
فك السحر
علاج التابعة

العهود السليمانية

وأكتفي بهذا القدر وأتمنى من الله العلي القدير أن يمن علينا برحمته وأن يرزقنا من خيراته ويقنا من كل شر وحاسد
واأذكركم أن كل الخدمات التي ذكرتها وبالأخص التي عندها شروط أن تعلموا أنه ليس باستطاعتي تقبل الاعذار وأفضل عدم مناقشتي فيها، فالشرط شرط والله أعلم لما هي مقيدة بها وان كنت قد قرئتها بعناية فستجدها توقيك وتحفضك وتسلمك من شر الدنيا وهمها وتدعوك الى حسن الأخلاق وتجنب المعاصي.
لمعرفة المزيد عن العهود السليمانية اتصل بالشيخة:

 

لمعرفة المزيد عن العهود السليمانية اتصل بالشيخة:
المجربة الروحانية والمشهورة بالمصداقية ام النور الهاشمي
0096170020985

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فتح النصيب

فتح النصيب

فتح النصيب اخي اختي، ان علاج المشاكل ما هو الا مساعدة من الشيوخ ان كانوا من اهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *